Dynamic Drive DHTML Scripts- Drop Down Tabs demos
 
 
إبحث في الموقع  
 
Nouvelle page 3
حجم الخط:

 

 

السفارة الصحراوية بأديس أبابا والاتحاد الأفريقي تطلق موقعا الكترونيا رسميا للجمهورية
11/10/2013

 

أطلقت السفارة الصحراوية بالاتحاد الأفريقي واثيوبيا، موقعها الرسمي على الانترنت، بمناسبة الذكرى 38 للوحدة الوطنية، وبمناسبة الذكرى 50 للاتحاد الأفريقي.

واعتبر السفير الصحراوي في بيان اطلاق الموقع الذي سيكون باللغة الأنجليزية، "مساهمة متواضعة من السفارة لنشر المعلومات المتعلقة بالصحراء الغربية، وحضورها كعضو مؤسس للاتحاد الأفريقي، الأمر الذي سيساعد بلا شك في إطلاع المهتمين والكتاب والصحفيين والأكاديميين والطلاب والباحثين والدبلوماسيين والسياسيين وعامة الجمهور على قضيتنا العادلة، ومستجداتها" .

وسوف تركز الصفحة على تمكين المتتبعين والقراء من الاطلاع على أنشطة الجمهورية الصحراوية في الاتحاد الأفريقي، بالاضافة إلى أية مستجدات ذات علاقة بالقضية الصحراوية، كما سيقدم أيضا للقراء الوثائق والتقارير المتعلقة بالنزاع كلما توفرت.

وقد تم تصميم الموقع ليغطي ما أمكن أهم الجوانب المتعلقة بالكفاح الصحراوي من اجل استكمال السيادة، والمضي قدما في بناء الدولة، حيث نجد اقساما تتعلق بالوثائق المختلفة حول النزاع والتي لازالت في اطار التجميع، بالاضافة الى قسم للاخبار من المناطق المحتلة والمخيمات وغيرها، وموضوع الثروات الطبيعية وحقوق الإنسان، بالاضافة الى امكانية تحميل اشرطة فيديو سيتم نشرها لاحقا حول القضية الوطنية.

ولازال الموقع في طور التشكل، كما أنه سيكون موقعا رسميا للسفارة، وليس موقعا اخباريا بحتا، لهذا فمن المتوقع أن يتم تجديده اسبوعيا، أو كلما استجدت احداث، او أنشطة للجمهورية على مستوى الاتحاد الأفريقي.

ويطلق الموقع رسميا غدا السبت 12 اكتوبر، ولكن يمكن من الآن الاطلاع عليه على العنوان التالي:
http://www.sadr-emb-au.net

 


 مقالات

 تحقيقات وتقارير

  احداث مصورة
 
 
  طالع مزيد من الاخبار