Dynamic Drive DHTML Scripts- Drop Down Tabs demos
 
 
إبحث في الموقع  
 

إتفاق تعاون بين حكومة جزر البليار الاسبانية وجمعية أصدقاء الشعب الصحراوي

أكدت الحكومة الجهوية لمقاطعة جزر البليار مواصلة التعاون ودعم مشاريع دعم الشعب الصحراوي من خلال تقديم أزيد من 180 الف يورو قبل متم السنة الجارية، خلال تجديد اتفاق التعاون الخاص بالعام الجاري بحضور ممثل جبهة البوليساريو بالمقاطعة.

الخارجية الايطالية تمنح برنامج التغذية العالمي 200.000 يورو لفائدة اللاجئين الصحراويين

قدمت إيطاليا منحة بـ200.000 أورو موجهة لفائدة اللاجئين الصحراويين وتندرج هذه المساهمة التي وضعتها وزارة الشؤون الخارجية الايطالية تحت تصرف برنامج التغذية العالمي في إطار البرنامج الاستعجالي لسنة 2011 لصالح اللاجئين الصحراويين.

بدء أشغال طاولة لتنسيق وتعزيز الدعم الغذائي لفائدة اللاجئين الصحراويين

بدأت اليوم الأربعاء أشغال نسخة جديدة من طاولة تنسيق وتعزيز الدعم الغذائي لفائدة اللاجئين الصحراويين بمقر الهلال الأحمر الصحراوي بمشاركة عدد من المنظمات غير الحكومية العاملة بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

الوفد الصحراوي يرافع عن القضية الصحراوية أمام محكمة مهرجان الشباب والطلبة المناهضة للإمبريالية

رافع الوفد الصحراوي باقتدار عن القضية الصحراوية، مساء يوم الأحد، أمام محكمة المهرجان ال17 المناهضة للإمبريالية، حيث أثبت المتدخلون الصحراويون من أعضاء الوفد أن الإحتلال المغربي يجب أن يوضع له حد في الصحراء الغربية.

جزائريون وفلسطينيون في قافلة تضامن إلى مخيمات الصحراويين تنطلق في 25 ديسمبر من البيض

تتوجه قافلة من شباب ولاية البيّض إلى مخيمات الصحراويين بتندوف يوم 25 من الشهر الجاري، مشكّلة من جزائريين وفلسطينيين حاملة مساعدات للتأكيد على تضامن الجزائريين مع الشعب الصحراويين، وذلك حسبما افدت به يومية الخبر الجزائرية.

الحزب الشيوعي الفرنسي يدعو حكومة بلاده والاتحاد الأوروبي للتدخل لحماية المواطنين الصحراويين

دعا الحزب الشيوعي الفرنسي امس الخميس حكومة بلاده والاتحاد الأوروبي إلى التدخل لدى الحكومة المغربية لوضع حد لأعمال القمع التي تمارسها في الأراضي المحتلة من الصحراء الغربية، حسب بيان صحفي للحزب.

الاتحاد الأوروبي يتبرع بمبلغ 13.8 مليون دولار لفائدة اللاجئين الصحراويين

قرر الاتحاد الأوروبي منح 13.8 مليون دولار لفائدة اللاجئين الصحراويين حسب ما أفاد به اليوم الخميس مصدر من مفوضية الاتحاد بمقره ببروكسل، مبرزا بان المبلغ سيوجه لتوفير غذاء ورعاية طبية للاجئين الصحراويين.

وفد برلماني بريطاني يزور مخيمات اللاجئين الصحراويين شهر فبراير المقبل

سيتوجه وفد بريطاني هام مكون من برلمانيين ورجال سياسة وصحفيين وممثلين عن المجتمع المدني الى مخيمات اللاجئين الصحراويين في فبراير المقبل حسب ما علم بلندن لدى البرلماني جيريمي كوربن.

التالي >>

 


 مقالات

 تحقيقات وتقارير

  احداث مصورة
 
 
   طالع مزيد من الاخبار  



Nouvelle page 1

اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين