حزب الله يرد على اتهامات المغرب وينفي دعمه للبوليساريو

[hupso]

نفى حزب الله اللبناني يوم أمس اتهامات الأحتلال المغربي “الباطلة” بإرساله أسلحة إلى جبهة البوليساريو، وذلك ساعات بعد إعلان المغرب قطع علاقاته الدبلوماسية مع إيران بسبب “دعم” الحزب ا لقضية الصحراء الغربية .

ساعات بعد إعلان المحتل المغربي قطع علاقاته الدبلوماسية مع إيران بسبب “تورط” حزب الله في إرسال أسلحة إلى جبهة البوليساريو، نفى الحزب  ” الشيعي ” اللبناني امس اتهامات الرباط “جملة وتفصيلا”، وتأسف لأن “يلجأ المغرب بفعل ضغوط أمريكية وإسرائيلية وسعودية لتوجيه هذه الاتهامات الباطلة”.

وأورد حزب الله في بيان أصدره: “تعليقا على القرار المغربي بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران وحول مزاعم وزير خارجيتها بقيام حزب الله بدعم وتدريب جبهة بوليساريو، ينفي حزب الله هذه المزاعم والاتهامات جملة وتفصيلا”، لافتا إلى أنه “كان حريا بالخارجية المغربية أن تبحث عن حجة أكثر إقناعا لقطع علاقاتها مع إيران “.

وأعلن وزير خارجية الاحتلال  المغربي ناصر بوريطة في وقت سابق قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران، “ردا على تورط” طهران حسب قوله المزعوم “عن طريق حزب الله في تحالفه مع جبه البوليساريو يستهدف أمن المغرب ومصالحه العليا “.

 



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]