بلدية إيڤري سور سين تنشط ندوة صحفية حول تطورات الإضراب عن الطعام الذي تخوضه السيدة كلود مونجان أسفاري

[hupso]

احتضنت بلدية إيڤري سور سين الفرنسية اليوم الاثنين ، ندوة صحفية لاستعراض مستجدات قضية كلود مونجان أسفاري تدخل لليوم العشرين من الإضراب المفتوح عن الطعام الذي تخوضه في مقر المجلس البلدي ؛ من أجل استعادة حقها الأساسي في زيارة زوجها المعتقل السياسي الصحراوي النعمة أسفاري.

وترأس الندوة الصحفية عمدة البلدية السيدة فيليب بويسو ، رفقة كلود مونجان أسفاري وطبيبتها الخاصة الدكتورة مريانا ، إلى جانب رئيسة جمعية أصدقاء الجمهورية الصحراوية بفرنسا السيدة ريجين فيلمون ومحامية السيدة مونجان الأستاذة إنغريد ميتون وممثل لجمعية تيرس للصداقة مع الشعب الصحراوي بإيطاليا.

وقدم المتدخلون تقييماً للخطوات التي اتخذتها لجنة متابعة الإضراب ، مبرزين مجموعة من المستجدات حول ما بات يعرف في الأوساط الفرنسية بقضية كلود مونجان أسفاري ، وكذا معلومات تتعلق بوضعها الصحي بعد عشرين يوما من معركة الإضراب لانتزاع حقها المشروع في رؤية زوجها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الندوة الصحفية التي تعد الثانية منذ بداية الإضراب عن الطعام ، سجلت تواجد مختلف وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة من داخل فرنسا وخارجها ، وحضور شخصيات من البرلمان الفرنسي وممثلي أحزاب سياسية ، وأعضاء جمعيات ولجان الصداقة مع الشعب الصحراوي بفرنسا.



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]