رئيس الجمهورية يتفقد الجاهزية القتالية لوحدات الناحية العسكرية الأولى

[hupso]

الدوكج (الأراضي المحررة) –  تفقد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة هذا الثلاثاء الجاهزية القتالية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقطاع الناحية العسكرية الأولى بمنطقة الدوكج المحررة، وذلك ضمن محطته الثالثة من الزيارة التي تقوده إلى القطاع الجنوبي للجيش الصحراوي .

ووقف  القائد الأعلى للقوات المسلحة مرفوقا بوزير الدفاع الوطني والمدراء المركزيين على الجاهزية المادية والبشرية التي تتوفر عليها الناحية ، كما اطلع على الوضع العام للناحية وجاهزية الوحدات القتالية واستعدادها  الدائم لمواجهة مختلف التهديدات .

وفي كلمته التي ألقاها في محاضرة ضمت أركان ومقاتلي الناحية والمدراء المركزيين بوزارة الدفاع ، شدد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على ضرورة تطبيق التعليمات وجعل التأهب والاستعداد أولى الأولويات في المرحلة الراهنة .

كما تحدث القائد الأعلى للقوات المسلحة عن الجهود المتواصلة التي بذلت وتبذل من أجل تطوير والرفع من القدرات القتالية للقوات الصحراوية مما يسمح لها بمواجهة مختلف التهديدات والمخاطر  والتصدي بفعالية لأي طارئ مهما كان نوعه .

وكان رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة قد وصل أمس الاثنين الى الناحية العسكرية الأولى محطته الثالثة بعد الناحية الثالثة والسابعة ، حيث كان في استقباله والوفد المرافق له قائد الناحية العسكرية الأولى عضو الأمانة الوطنية بيد اللا محمد إبراهيم  وأركان الناحية أين قدمت له وحدات من الناحية التحية الشرفية.

 



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]