رئيس الدولة يعزّي كلاّ من ميركل وبوتين

[hupso]

عزّى رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي، المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل،اثر الهجوم  المأساوي على سوق عيد الميلاد في برلين ليلة الاثنين ، عبر لها فيها عن “إدانته التامة واستنكاره الشديد” للاعتداء الإرهابي الذي خلف قتلى وجرحى بالعاصمة الألمانية برلين.

كما اعرب لها و للشعب الألماني باسمه الخاص و باسم الشعب الصحراوي وحكومته ،عن  أخلص التعازي والتضامن في هذه الظروف المؤلمة.

وفي الوقت نفسه، بعث رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي اليوم الثلاثاء ، رسالة تعزية إلى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين بوفاة سفير  بلاده لدى تركيا، السيد آندريه كارلوف هذا الاثنين، 19 ديسمبر 2016، في ما يأتي نصها:

 

فخامة الرئيس، لقد شهد العالم أجمع واحدة من أبشع الممارسات الإجرامية الإرهابية، راح ضحيتها سفير فدرالية روسيا الاتحادية لدى الجمهورية التركية، السيد آندريه كارلوف هذا الاثنين، 19 ديسمبر 2016.

باسمي الخاص وباسم حكومة وشعب الجمهورية الصحراوية وقيادة جبهة البوليساريو، أتوجه إلى فخامتكم باحر التعازي وأصدق المواساة، ومن خلالكم إلى عائلة الفقيد وإلى شعب وحكومة روسيا الاتحادية.

إن مثل هذه الجريمة النكراء ضد أحد رسل السلام والحوار والتلاقي بين الشعوب والأمم لهي انتهاك صارخ لكل المبادئ والقيم والأعراف الإنسانية.

وأمام هذا العمل الشنيع وإزاء المصاب الجلل، فإننا نعبر لكم  و لعائلة الفقيد عن خالص التضامن والمؤازرة، مؤكدين لكم تصميمنا الراسخ على مواصلة انخراطنا في جهود المجتمع الدولي للتصدي بحزم وتعاون وتنسيق لكل مظاهر الجريمة والإرهاب.

تقبلوا منا خالص العزاء وفائق التقدير و الاحترام

إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية الصحراوية،

الأمين العام لجبهة البوليساريو



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]