جريدة «الرياض» السعودية تنفي علاقتها بموقع مشبوه استغل شعارها ومكانتها الإعلامية المرموقة

[hupso]

اكدت جريدة الرياض السعودية اليوم على موقعها الالكتروني, لقرائها الكرام أن لا علاقة لها بذلك الموقع المشبوه جملة وتفصيلاً, الذي نشر حوار مزيق لسفير المملكة السعودية في الجزائر الشي الذي طبل وزمر عليه اعلام المخابرات المغربية، وانها تنأى بنفسها عن أي مواد إعلامية تنشر فيه وتنسب إليها وجاء في ردها:

وردت لـ«الرياض» استفسارات عدة عن نشرها أخباراً وتعليقات على موقعها الإلكتروني تسيء لعلاقات المملكة بالدول الشقيقة والصديقة.

و”الرياض” وبما عرف عنها من تميز في الأوساط الإعلامية والثقافية المحلية والعربية والدولية كمصدر موثوق للنشر يحظى بالثقة، فقد تم استغلال تلك المكانة المرموقة وثقة المسؤول والقارئ لتمرير تلك الأخبار والتعليقات من قبل موقع مشبوه خارج المملكة يستغل شعار «الرياض» وأسماء محرريها ليضفي شرعية مزيفة على نصوص الأخبار والتعليقات واللقاءات في محاولات يائسة من ذلك الموقع المشبوه للتشويش على علاقات المملكة مع الدول الشقيقة والصديقة من خلال نشر تلك الأخبار.

و”الرياض” إذ تؤكد للقارئ الكريم أن لا علاقة لها بذلك الموقع المشبوه جملة وتفصيلاً، وتنأى بنفسها عن أي مواد إعلامية تنشر فيه وتنسب إليها.

واتخذت “الرياض” الإجراءات المناسبة لدى الجهات المختصة لحفظ حقوقها ولضمان عدم استغلال شعارها ومكانتها الإعلامية المرموقة في بث أية أخبار لا علاقة لها بها.

علماً أن عنوان موقع الرياض الإلكتروني الرسمي والوحيد هو: www.alriyadh.com

رابط الخبر:

http://www.alriyadh.com/1572240



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]