نائب وزير الخارجية الكوبي في زيارة رسمية لبلادنا

[hupso]

-شرع اليوم الأحد نائب وزير الخارجية الكوبية السيد مارثيلينو ميدينا غونزاليس في زيارة لمخيمات اللاجئين الصحراويين يلتقي خلالها رئيس الجمهورية وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكوم

وأكد السيد مارسيلينو ميدينا غونزاليس على موقف بلاده المبدئي والثابت والداعم لكفاح الشعب الصحراوي وحقه في تقرير المصير والاستقلال.

وأبرز غونزاليس في تصريح لوسائل الإعلام الوطنية بعد لقائه وزير الخارجية الصحراوية “إن وجودي هنا كممثل للحكومة الكوبية هو تأكيد على قوة العلاقات الثنائية بين البلدين ، حيث ناقشنا السبل الكفيلة بتوطيد هذه العلاقات كما تدارسنا آفاق تطوير العمل التعاوني المشترك”.

وبهذه المناسبة ، عبر وزير الشؤون الخارجية السيد محمد سالم السالك ، عن تقديره لموقف كوبا التاريخي والداعم لحق الشعوب في تقرير المصير والاستقلال ، واصفا اللقاء بالمهم حيث ناقش عديد المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومستوى التعاون بين البلدين ، مؤكدا على أهمية كوبا ووزنها السياسي في منطقة أمريكا اللاتينية والكاريبي.

للإشارة ، فإن زيارة نائب وزير الخارجية الكوبية مرفوقا بسفير كوبا بالجمهورية الصحراوية تأتي في إطار رسمي وتستمر ليومين ، يلتقي خلالها رئيس الجمهورية وعدد من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة.



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]