رئيس الدولة يعزي الرئيس المصري في ضحايا العمل الإرهابي الذي وقع بالمنيا

[hupso]

بعث رئيس الجمهورية الامين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي رسالة الى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قدَّم فيها خالص العزاء وصادق المواساة له وللشعب المصري الشقيق في ضحايا العمل الإرهابي الذي وقع في محافظة المنيا، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد رئيس الجمهورية في الرسالة التي توصل upes  بنسخة منها استنكار وإدانة الجمهورية الصحراوية الشديدَيْن لهذا العمل الإرهابي الآثم، الذي يتنافى مع القيم الإسلامية والمبادئ الإنسانية..

وجاء في الرسالة :

فخامة السيد عبد الفتاح السيسي،

رئيس جمهورية مصر العربية،

القاهرة

 

فخامة الرئيس،

على إثر الهجوم الإرهابي الغادر الذي تعرضت له حافلة بمنطقة المنيا المصرية هذا الجمعة، 26 ماي 2017، والذي أودى بحياة عشرات المواطنين وأدى إلى وقوع العديد من الإصابات المتفاوتة الخطورة، فإنني أتقدم، باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى عائلات الضحايا والشعب المصري عامة، بأحر التعازي وأصدق المواساة.

إننا نعبر عن شديد الإدانة لهذا الاعتداء الجبان، ونحن على ثقة بأن مثل هذه الممارسات الوحشية لن تمس من عزيمة مصر الشقيقة، حكومة وشعباً، على تعزيز عرى الوحدة الوطنية والعيش في كنف التسامح والانسجام بين جميع مكونات المجتمع المصري.

وإذ نعبر لكم عن أصدق عبارات التضامن والمؤازرة، ومتمنين الشقاء العاجل للمصابين، فإننا نجدد لكم التأكيد بأن الدولة الصحراوية، انطلاقاً من التزاماتها الدولية وفي إطار الاتحاد الإفريقي، ملتزمة بالتصدي بكل صرامة لكل أشكال التطرف والإرهاب.

تقبلوا، فخامة الرئيس، خالص العزاء والموساة وأسمى عبارات التقدير والاحترام.

بئر لحلو، 27 ماي 20174.

 

إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية الصحراوية،

الأمين العام لجبهة البوليساريو



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]