ابراهيم غالي يهنئ نظيره الجزائري بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم

[hupso]

بعث الجمعة رئيس الجمهورية ,الامين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي رسالة تهنئة توصل اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين نسخة منها لنظيره الجزائري  السيد عبــد العــزيــز بوتـفـلـيقــــــة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيا له أطيب التهاني وأصدق الأماني وللجزائر وشعبها مزيدا من النجاح والتقدم والازدهار.

نص الرسالة :

فخامــة الرئيــس عبــد العــزيــز بوتـفـلـيقــــــة

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

الجزائر

فخامة الرئيس والأخ العزيز،

بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، يطيب لي، باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، أن أتوجه إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى الشعب الجزائري الشقيق، بأطيب التهاني وأصدق الأماني لكم ولبلدكم بمزيد من النجاح والتقدم والازدهار.

إن الشعب الصحراوي يستقبل هذا الشهر صابراً محتسباً، وقد فرقته أطماع الجيران ذوي القربى، وحرمته من التمتع بوطنه الحر المستقل، على غرار كل شعوب المعمورة، لا يمكن إلا أن ينتهز مناسبة كريمة مثل حلول الشهر الفضيل لكي يدعو صادقاً مخلصاً للجزائر الشقيقة بكل الخير والسؤدد والرخاء.

إنها الجزائر الأبية الوفية لمبادئها ودينها الحنيف، والتي كانت ولا تزال سباقة إلى الامتثال الأمين لقيم ومعاني ودلالات هذا الشهر الفضيل، من نصرة للمظلوم وإعانة المحتاج، فاستقبلت بين ذراعيها عشرات الآلاف من اللاجئين الصحراويين، الفارين من جحيم التقتيل والدمار وقنابل  النابالم والفوسفور المغربية.

إننا ونحن نلج شهر السلام والمحبة، لنسأل العلي القدير أن يلهم المسلمين جميعاً، وإخواننا في المملكة المغربية خاصة، الهداية والصلاح والجنوح إلى السلم ونبذ الظلم والعدوان وتغليب الحكمة واحترام إرادة الشعوب وحقوقها المشروعة.

مرة أخرى، فخامة الرئيس والأخ العزيز، نبارك لكم وللشعب الجزائري وللأمة الإسلامية حلول شهر رمضان الأبرك، سائلين العلي القدير أن يعيده عليكم بمزيد الصحة والعافية والتوفيق والنجاح، وعلى الجزائر الشقيقة والأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات.

بئر لحلو، 29 شعبان 1438 هـ الموافق ليوم 26 ماي 2017.

إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية الصحراوية،

الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]