رئيس الجمهورية يبعث برسالة تهنئة لرئيس اثيوبيا

[hupso]

 – هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي الأحد ، سعادة الدكتور مولاتو تيشومي رئيس جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لجمهورية إثيوبيا.

وعبر رئيس الجمهورية باسم حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وشعبها ، عن أخلص تهانيه لرئيس وشعب جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية ، مبرزا في رسالته أن جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية حققت العديد من الإنجازات الجديرة بالثناء في مختلف المجالات على مدى العقود الماضية ، وستواصل مسيرتها الثابتة صوب تحقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

وأكد السيد إبراهيم غالي أن جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية كانت مؤيدا دائما وقويا لنضال الشعب الصحراوي التحرري من أجل تقرير مصيره واستقلاله و”نحن لا نزال ممتنين لهذا الموقف المبدئي من الدعم والتضامن”.

نص الرسالة :

سعادة الدكتور مولاتو تيشومي رئيس جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية

باسم حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وشعبها، أود أن أتقدم إلى سعادتكم وإلى شعب جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية الشقيق بأخلص تهانينا وأطيب تمنياتنا لكم بمناسبة احتفالكم بيومكم الوطني.

لقد حققت جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية العديد من الإنجازات الجديرة بالثناء في مختلف المجالات على مدى العقود الماضية ، ونحن على ثقة بأن بلدكم وشعبكم سيواصلان مسيرتهما الثابتة، تحت قيادتكم الحكيمة، صوب تحقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

لقد كانت جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية مؤيدا دائما وقويا لنضال الشعب الصحراوي التحرري من أجل تقرير مصيره واستقلاله، ونحن لا نزال ممتنين لهذا الموقف المبدئي من الدعم والتضامن.

وأود أن أغتنم هذه المناسبة العظيمة لتجديد عزمنا القوي على توطيد روابط الصداقة والتعاون القائمين بين بلدينا وتعزيزهما إلى أعلى مستوى ممكن لصالح الشعبين الصحراوي والإثيوبي وشعوب القارة الإفريقية.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

السيد إبراهيم غالي رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]