مبعوث رئيس الجمهورية يستقبل من طرف الرئيس الموريتاني

[hupso]

استقبل صباح اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمار ، من طرف الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز بالقصر الرئاسي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وأدلى المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية بعد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح ، أبرز فيه “لقد شكل الاستقبال من طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز فرصة لنا لنعبر عن ارتياحنا لهذا الاستقبال ولتبليغه رسالة من السيد الرئيس إبراهيم غالي ، كتعبير عن العلاقة الخاصة والمتميزة التي تربط بينهما وبين الشعبين الصحراوي والموريتاني وعن الدور المهم الذي تلعبه موريتانيا في المنطقة والقارة”.

وأضاف السيد عبد القادر الطالب عمار، أن اللقاء كان فرصة لتقديم التهاني للرئيس الموريتاني ولموريتانيا عموما على الثقة التي حظيت بها موريتانيا لاستضافة القمة الإفريقية المقبلة.

وأبرز مبعوث رئيس الجمهورية ، أن رسالة السيد إبراهيم غالي إلى نظيره الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز ، تتمحور حول آخر تطورات القضية الصحراوية ومسلسل السلام وأهمية المساعدة ليتقدم هذا المسلسل وتتحقق نتائج ملموسة على الأرض لوضع حد لحالة الجمود والانسداد التي طبعت هذا المسار منذ مدة طويلة وذلك تفاديا لأي توترات مقبلة في هذه المنطقة التي لا تتحمل المزيد من التوترات.

وأضاف السيد عبد القادر الطالب عمار “بطبيعة الحال استمعنا إلى الآراء والتحليل القيم للسيد الرئيس الذي سيفيدنا ونحن نقدم له الشكر ولهذا البلد على حسن الضيافة”.



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]