الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري الجزائري يصف الفقيد البخاري أحمد بالمناضل المثالي

[hupso]

عبر اليوم الخميس  الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري الجزائري السيد بلقاسم ساحلي عن تأثره البالغ  لفقدان الشعب الصحراوي   للدبلوماسي  البخاري احمد بارك الله  الذي وصفه بأحد أعمدة الدبلوماسية الصحراوية  وبالمناضل  المثالي الذي افني حياته وهو مدافعا بكل استماتة  عن قضية شعبه العادلة.

وأشاد المسؤول الجزائري  خلال تقديم واجب العزاء بالسفارة الصحراوية بالجزائر  بمناقب الدبلوماسي الصحراوي وممثل الدائم لجبهة البوليساريو لدى الأمم المتحدة الفقيد البخاري احمد بارك الله .

 وأكد الأمين العام لحزب التحالف الجمهوري الجزائري  ،عن تضامن حزبه ومن خلاله كل الشعب الجزائري بالوقوف إلى جانب الشعب الصحراوي في كل المراحل والظروف.

كما دعا  المجتمع  الدولي إلى تحمل مسؤولياته  في  تطبيق قرارات الأمم المتحدة  القاضية بتمكين الشعب الصحراوي من تقرير مصيره ، مبرزا في ذات السياق  أن القضية الصحراوية هي قضية تصفية استعمار  مدرجة في الأمم المتحدة ، وعلى المجتمع الدولي أن يقوم بواجبه في فرض الشرعية الدولية واحترام القرارات الدولية ذات الصلة بتنظيم استفتاء تقرير مصير الشعب الصحراوي.

وأضاف الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري الجزائري أن كل إطارات حزبه مستعدة للتعاون وتقديم كل الدعم والمبادرات التي من شانها تقوية أواصر العمل التضامني بين الحزب والشعب بالصحراوي



بالفيديو تسجيلات الفريق الاعلامي من المناطق المحتلة (نافذة متجددة)

[tubepress mode=”user” userValue=”EquipemediaSahara”]